القائمة الرئيسية

الصفحات

9 تطبيقات جعلت التحديق في الشاشات أقل كابوسًا في عام 2020

 مع تشجيع غالبية العالم على الأقل بشدة على البقاء في الداخل بسبب جائحة COVID-19 ، أصبحت هواتفنا شريان الحياة لدينا ، حتى أكثر من المعتاد. سواء كنت تستخدم هاتف iPhone أو Android لمشاهدة الأفلام أو الدردشة المرئية مع الأصدقاء أو تبخر الساعات مع الألعاب التي تسبب الإدمان ، فلن تتمكن من فعل أي شيء بدون تطبيقات رائعة.



لذا ، في حين أن عام 2020 لم يمنحنا الكثير للاحتفال به ، يمكننا على الأقل تقديم دعائم للتطبيقات التي جعلتنا نواصل العمل خلال هذه الأوقات الصعبة. إليك أكثر التطبيقات التي أحببناها هذا العام:

Wakeout ، تطبيق تجريب iOS للأشخاص الذين ليس لديهم وقت لصالة الألعاب الرياضية ، ليس جديدًا تقنيًا ، ولكن عام 2020 كان عام الاختراق. لا تصدقنا؟ اسأل Apple ، التي أطلق عليها اسم تطبيق iPhone لهذا العام.


أثبت Wakeout أنه أكثر فائدة من أي وقت مضى خلال هذا الوقت عندما يتجنب الكثيرون الصالات الرياضية إما بسبب الإغلاق المؤقت أو ببساطة لأنها غير آمنة. يقدم التطبيق تمارين قصيرة يمكنك القيام بها في أماكن مثل المطبخ أو غرفة النوم ... أو حتى على متن الطائرة. بدلاً من معدات التمرين ، يوصي التطبيق باستخدام الأدوات المنزلية الشائعة مثل الوسائد وعلب الطعام.


إنها فكرة ذكية وسيتعين عليك دفع 4.99 دولارًا شهريًا للوصول إليها ، ولكن إذا كنت تشعر بقليل من عدم النشاط مؤخرًا ، فقد يكون Wakeout يستحق التحقق

تطبيق HBO Max للهاتف المحمول (المتوفر على Android و iOS) ليس رائعًا بشكل خاص بالنسبة لتطبيقات خدمة البث الأخرى. يحتوي على جميع الميزات الأساسية التي قد ترغب فيها مثل القدرة على مشاهدة كتالوج الخدمة بالكامل على هاتفك ، بالإضافة إلى تنزيلات لمدة 30 يومًا لأولئك الذين يقومون بالكثير من السفر في الوقت الحالي لسبب ما.


يجعل هذه القائمة في الغالب بسبب اختيار البث المثير للإعجاب ، والذي يكلف 15 دولارًا شهريًا للوصول. اسمحوا لي أن أضعها بعبارات أبسط: إنه تطبيق الجوال الوحيد الذي يسمح لك ببث أفلام وأصدقاء Studio Ghibli بشكل قانوني. هذا يكفي ، صحيح؟ أفضل جزء هو أنه يمكنك الوصول إليه بنفس معلومات تسجيل الدخول التي كنت تستخدمها لمشاهدة HBO Go أو Now لسنوات ، لذلك قد لا تحتاج بالضرورة إلى إنفاق 14.99 دولارًا شهريًا على اشتراك جديد.


توفر ألعاب الهاتف المحمول تنوعًا أكثر من أي وقت مضى في تاريخها القصير نسبيًا ، وتعد لعبة Apple iPhone 2020 لهذا العام مثالًا رائعًا على ذلك. انفجر Genshin Impact خلال الصيف عندما تم إطلاقه في وقت واحد على Android و iOS و PC و PS4. إنها تقدم شيئًا لا توفره معظم ألعاب الجوال ، وهو عالم مفتوح ضخم (ومتنامي) للجري والقفز والتسلق في كل مكان مقابل السعر المنخفض المجاني.


يتعامل Genshin بشكل جيد بشكل مدهش مع شاشة الهاتف ، مع نظام قتال نشط يعتمد على التبديل بين الشخصيات أثناء الطيران لزيادة قدراتها الأساسية المختلفة. إذا كنت تريد حقًا فتح شخصيات جديدة ، فيمكنك إنفاق الأموال ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن Genshin كريم إلى حد ما مع الأشياء المجانية. هناك ما لا يقل عن بضع عشرات من الساعات من المهام التي يجب متابعتها حتى لو لم تدفع أي أموال.


نحن نعلم أن لديك الكثير من وقت الفراغ في الوقت الحالي وهناك طرق أسوأ لقضائه مما هو عليه في عالم Genshin Impact.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق